فيديو.. القرصان جوني ديب يعاني من مرض عضال

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٤١ مساءً
فيديو.. القرصان جوني ديب يعاني من مرض عضال

يواصل الفنان الأمريكي جوني ديب بطل فيلم قراصنة الكاريبي تقديم الأدوار الغريبة حيث يظهر في شخصية معلم في فيلم The Professor لكن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد  تشخيص إصابته بمرض عضال.
وسيتم طرح فيلم جوني ديب الأخير يوم 17 مايو المقبل في السينما الأمريكية وهو عمل يدور حول في إطار الكوميديا والدراما.

الفيلم من إخراج وتأليف وين روبرتس، وبطولة جوني ديب، زوي ديوتش، جوستين وارينجتون، روزماري ديويت، رون ليفينجستون، داني هيوستن، بالوما كوياتكوفسكي، سيوبهان فالون هوجان.
ويدور حول أستاذ جامعي يعيش حياته بزهد كبير بعد تشخيص إصابته بمرض لا علاج له.
والمعروف أن جوني ديب هو ممثل ومنتج سينمائي أمريكي عالمي، من مواليد 9 يونيو 1963، رُشّح لجوائز الأكاديمية، يعرف بحبه لتأدية الأدوار الغريبة، ويعتبر واحدًا من أفضل الممثلين في تاريخ السينما.

جوني ديب وقراصنة الكاريبي

فاجأ جوني ديب الجمهور حينما وافق أن يمثل دور القرصان القبطان جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي بأجزائه الأول الذي كان اسمه قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء الذي أنتج عام 2003، والثاني الذي سمي قراصنة الكاريبي: صندوق الرجل الميت إنتاج عام 2006، والثالث في نهاية العالم 2007 وهو من إنتاج شركة ديزني، والجزء الرابع الذي أنتج عام 2011 وحمل اسم ( قراصنة الكاريبي : الغريب في المد والجزر ).

وبالرغم من أن الشخصية التي مثلها كانت غريبة لكنه استطاع بأسلوبه المضحك المميز تحقيق أعلى الإيرادات خصوصًا أنه وقبل إطلاق الفيلم كان النقاد ينتقدون الفيلم وأنه موجه إلى الأطفال كعادة أفلام ديزني خصوصًا أن ملاهي ديزني العالمية تحمل حديقة تسمى قراصنة الكاريبي، لكن على العكس تمامًا سُرّ النقاد من الفيلم واتضح أنه ممتع جدًا ومناسب لجميع الناس والأعمار.
أكثر الرجال الأحياء جاذبية

وقد حصل جوني ديب على لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية أكثر من مرة، واشتهر بالكثير من الأفلام العظيمة مثل إدوارد ذي الأيدي المقصات 1990 وسويني تود 2007 وإد وود 1994 وسليبي هولو 1999 والعثور على أرض الخلود 2004 والنافذة السرية 2004 وأعداء الشعب 2009 وحلم أريزونا 1992 والفرقة 1986 وسلسلة قراصنة الكاريبي الشهيرة والرجل الميت 1995 والخوف والبغض في لاس فيجاس 1998 والكارثة 2001 وشوكولا 2000 وجثة العروس 2005 وتشارلي ومصنع الشوكولاتة 2005 وأليس في بلاد العجائب 2010 وغيرها من الأيقونات الخالدة في تاريخ السينما العالمية والتي حصدت العديد من الجوائز وعلى رأسها الأوسكار والجولدن جلوب والسعفة الذهبية وغيرها من الجوائز العالمية.

جوني ديب وتيم برتون

وقد عمل الممثل الكبير جوني ديب مع المخرج الشهير تيم برتون 8 مرات، وعمل مع الكثير من كبار المخرجين في أمريكا وأوروبا. وقد تمكن جوني ديب من خلال تجسيده لأكثر من 60 شخصية مختلفة تماماً عن بعضها البعض من الحصول على لقب أفضل مجسد للشخصيات في تاريخ السينما.
وقد حصد لقب ممثل العقد بجدارة، كما فاز جوني ديب بالكثير من الجوائز العالمية تقديراً لموهبته، كما أثبت أنه واحد من أفضل الممثلين في تاريخ السينما العالمية.