كأس الملك سلمان .. 5 مكاسب تُحفز الاتحاد والتعاون

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٣٢ صباحاً
كأس الملك سلمان .. 5 مكاسب تُحفز الاتحاد والتعاون

يترقب الاتحاد والتعاون نهائي كأس الملك سلمان 2019، حيث يطمح كل فريق في التتويج باللقب، الأمر الذي سيُمكنه من الحصول على مكاسب عديدة، سواء مادية أو معنوية أو من حيث إتاحة الفرصة بالمشاركة في بطولات جديد.

ويُعد تحقيق لقب كأس الملك سلمان وإضافة هذا اللقب الغالي إلى خزائن النادي، أولى المكاسب التي يبحث عنها الاتحاد والتعاون في مباراة اليوم المرتقبة، التي ستُقام على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وستنتعش خزينة الفريق الفائز من مباراة الاتحاد والتعاون اليوم بمكافأة مالية ضخمة تصل إلى 10 ملايين ريال، الأمر الذي يُحفزهم لخطف لقب كأس الملك سلمان.

وسيُشارك بطل كأس الملك سلمان في النسخة المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا، دون النظر إلى موقعه في جدول ترتيب الدوري، حيث يُشارك في المسابقة القارية، بطل الدوري والوصيف وصاحب المركز الثالث، بجانب حامل لقب الكأس.

ولن تقتصر مكسب بطل كأس الملك سلمان على المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة فقط، بل سيضمن المشاركة في نهائي كأس السوبر السعودي أيضًا.

وعلى صعيد المكاسب الفردية، يطمح العميد حسم مباراة الاتحاد والتعاون لصالحه، للحفاظ على لقب كأس الملك للموسم الثاني على التوالي، ورفع عدد ألقابه في البطولة إلى 10 ألقاب.

ويمنح فوز سكري القصيم في مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، فرصة للتتويج بلقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، وهو الإنجاز الذي يطمح أن يُحققه لتكليل موسمه الأفضل ببطولة.