شاهد .. كيف استقبل المشاهد شباب البومب 8 الحلقة الأولى؟

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:٢٨ مساءً
شاهد .. كيف استقبل المشاهد شباب البومب 8 الحلقة الأولى؟

يهتم المشاهد السعودي بمسلسل شباب البومب 8، الذي يعرض عبر شاشة قناة روتانا خليجية، ويتناول العديد من القضايا المهمة خلال ذلك الموسم؛ حيث إن المسلسل نجح في كل المواسم السابقة، وحصد ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب.

ثورة عبر تويتر بسبب شباب البومب 8:

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 8، التي طرحت باسم أتحداك، قد نالت إعجاب المشاهد السعودي والعربي، الذي كان ينتظرها بشغف؛ حيث إنها صنعت ثورة عبر موقع التغريدات الصغيرة تويتر، واستقبلها المشاهد بالمنزل بالتصفيق الحار والغناء، أثناء عرض التتر الغنائي لمسلسل شباب البومب 8 عبر التلفزيون، كما نشاهد في الفيديو.

https://twitter.com/miminonoali/status/1125446341663055872

 

أحداث مسلسل شباب البومب 8:

وتدور أحداث المسلسل حول مناقشة العديد من القضايا المجتمعية السعودية والخليجية والعربية، ويناقش أوضاع الشباب والتطورات التي حدثت في السعودية، اجتماعية كانت أو رياضية، ويسعي الشباب نحو تطوير فكر الشباب السعودي والخليجي نحو التقدم وحل المشكلات بكل سهولة.

ويذاع المسلسل السعودي شباب البومب 8 في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة، وهو مسلسل سعودي، من تأليف عبدالعزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان، وكان عرض أول موسم من مسلسل شباب البومب في عام 2012، واستمر عرض المسلسل 7 مواسم حتى الآن، ويعرض بشكل سنوي في شهر رمضان.

وكان السبب في نجاح المسلسل هي شخصية البطل الذي يدعى عامر، ولاسيما أن الشخصية نالت إعجاب الكثيرين ودخلت قلوبهم، مما جعل القائمين على المسلسل يصدرون مواسم عديدة منه؛ نظرًا للفريق المتكامل والمتجانس من الممثلين.

إقرأ المزيد