كحيلان يدعم النصر من المدرجات

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٣٦ مساءً
كحيلان يدعم النصر من المدرجات

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود السويلم عن حضور الأمير فيصل بن تركي مباراة العالمي المقبلة ضد الباطن، لدعم اللاعبين من المدرجات.

وقال السويلم عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سعدت وتشرفت بقبول دعوتي من قبل أخي الغالي كحيلان الوفاء الأمير فيصل بن تركي لدعم ومؤازرة أبطالنا في الميدان”.

وكان السويلم قد طالب الجماهير بحضور مباراة النصر ضد الباطن، خاصة أنها قد تشهد تتويجه بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وتابع: “جماهير كبير الرياض.. أعضاء شرف العالمي.. نجوم النصر السابقين.. كل من خدم هذا الكيان.. أبطالكم في الميدان بحاجة لدعمكم في المباراة الحاسمة والمصيرية يوم الخميس، حضوركم ومؤازرتكم لنجومكم ستسعدنا جميعًا”.

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، مباراة النصر ضد الباطن المُقرر إقامته، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخير من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة النصر ضد الباطن، ينفرد العالمي بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة، ويحتاج إلى الفوز أمام الفريق السماوي للتتويج بلقب الدوري دون انتظار نتيجة مواجهة الهلال والشباب.