الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
عبدالله
رأي المطرفي صائب لكنه صعب منطقياً بينما رأي القحطاني متطرف لكنه عملي على ارض الواقع …..تحياتي لكم
العميد
راي الحكم السابق عبدالله القحطاني صائب وضرب المطرفي ضربة معلم بصراحه عجبني منطقه حكم اجنبي نقلبها اجانب انا عاوز رئيس النادي الاهلي طوني خليفة والاعلام مصطفى الاغا ونخلص هههههه… بالتوفيق يا حكامنا يارافعين راس بالخارج .. بالخارج رفعت راسنا ..
ابو محمد
نقول للقحطاني شف خويك مطرف وتهجمه على الهلال في التويتر وتمني الفوز للاخويا القطري وتعرف ليه الهلاليين يطالبون بحكام اجانب بعدين انت ومنطقك يجعلنا فعلا نطالب بحكام اجانب فتبنيك لوجهة نظر كاذبة ومنحازة ويرددها جمهور محتقن بان العالمية محصورة في بطولة واحدة تجعل من فريق متواضع فنيا كالنصر عالمي بينما وصيف بطل اوروبا بروسيا دورتموند ليس بعالمي ابعد هذا تنكر علينا مطالبتنا بالحكام الاجانب
العنزي
السلام عليكم .
والله كلام المطرفي بصراحة واقعي . انا اتعب وادفع وبلأخير يجي حكم سعودي وتكون أخطائه فادحه وموثرة علا الفريق .من حق الفرق السعودية المطالبة بالحكم الأجنبي. فيه اقتراح ممكن يكونالحكم سعودي اذا اخطأالحكم في المباراة وتكون مؤثرة عل الفريق يدفع لجنة الحكام مبلغ وقدرة بسبب الأخطاءالتحكيمي .وجهة نر