توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
تشرف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بجدة اليوم ، وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للحرس الوطني .
وقد هنأه خادم الحرمين بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه.
و أعرب صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الملكية الكريمة ، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.
حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وأصحاب المعالي الوزراء.