هل يُحقق النصر طلب الفيحاء لتفادي أزمته ؟

الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٣ مساءً
هل يُحقق النصر طلب الفيحاء لتفادي أزمته ؟

يسعى نادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا للتعاقد مع أقوى الصفقات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك من أجل ضمان المنافسة على لقب الدوري وكأس الملك إضافة لدوري أبطال آسيا في العام الحالي.

وركز فيتوريا على التعاقد مع ظهير أيسر، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم بالنصر يُعاني بسبب مركز الظهير الأيسر، مما جعل المدرب البرتغالي يضع كل تركيزه على ضم ظهير أيسر يُعوض الغياب المتكرر للاعب عبدالرحمن العبيد بسبب الإصابة.

واهتم النصر مؤخرًا بضم اللاعب أحمد بامسعود ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، لكن الفيحاء رفض التفريط في اللاعب لمصلحة أصفر العاصمة.

ما يفكر فيه النصر

وسيحاول النصر التركيز على تقديم عرض مالي كبير لإغراء الفيحاء وإقناعه بترك اللاعب بامسعود ينضم للفريق النصراوي.

من ناحية أخرى، أعلن نادي النصر اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الحارس أمين بخاري قادمًا من نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كواليس إتمام الصفقة

وكشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تفاصيل حسم نادي النصر لصفقة أمين بخاري ودور نادي الهلال الذي ساعده في إنهاء التعاقد معه.

وقال المريسل: “تفاصيل في صفقة أمين بخاري مهمة، عرضت إدارة النصر محمد الربيعي وأمين بخاري على السيد فيتوريا لمحاولة ضم أحدهما واختار فيتوريا بخاري رغم أنه الاحتياطي”.

وتابع عبدالعزيز المريسل في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”: “في ذلك الوقت دخل الوقت كان الهلال قد قرر حسم صفقة محمد الربيعي لكنه فشل مما جعله يحاول الاتجاه لأمين بخاري”.

وأضاف: “أمين بخاري دخل الفترة الحرة لكن اتجاه المنافسين لمحمد الربيعي جعل النصر يتريث به كونه جوهرة لم يتنبه لها أحد، لكن بعد الضجة التي حدثت في موضوع الربيعي قام عبدالرحمن الحلافي بإحضار اللاعب فجر أمس الأول لبيته وتم التوقيع معه لكن فضلوا عدم الإعلان (لهدف معين)”.

وتابع: “بعد ذلك اضطر الهلال للاتجاه للحارس الوحداوي عبدالله الجدعاني كونه هو المتاح الوحيد وحتى أثبت صحة كلامي، هذه التغريدة التي نبهت فيها الوحدة كانت بعد توقيع النصر مع بخاري وبداية اتجاه الهلال للجدعاني، بالضبط في هذا الوقت للتغريدة”.