مان سيتي يسقط ضد توتنهام بثنائية

الأحد ٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
مان سيتي يسقط ضد توتنهام بثنائية

انتهت مباراة توتنهام ضد مان سيتي التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، على ملعب توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السبيرز بهدين دون رد.

توتنهام ضد مان سيتي:

وبدأت مباراة توتنهام ضد مان سيتي بشكل سريع، وكاد السيتيزين أن يهز الشباك في الدقيقة العاشرة عن طريق كيفين دي بروين، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، قبل أن يُطلق تسديدة قوية في الدقيقة 25، ولكن الحارس تصدى لها.

ومرر رياض محرز كرة مميزة للأرجنتيني سيرجيو أجويرو عند الدقيقة 27، ليسدد كرة قوية، ولكنها اصطدمت بالقائم، وتعرض أجويرو للإعاقة، وطالب اللاعبون باحتساب ركلة جزاء.

ولجأ حكم مباراة توتنهام ضد مان سيتي إلى تقنية الفار، قبل أن يحتسب ركلة جزاء لصالح السيتيزنز، سددها جوندوجان في الدقيقة 40، إلا أن حارس المرمى لوريس تصدى لها ببراعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريق الضيف الضغط، وأهدر رحيم سترلينج فرصة التقدم عند الدقيقة 48، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعبه زينشينكو في الدقيقة 61، ليكمل مان سيتي المباراة بعشرة لاعبين.

واستغل السبيرز الطرد، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 63 عن طريق لاعبه ستيفن بيرجوين، قبل أن يُضيف هيونج مين سون الهدف الثاني عند الدقيقة 71 في مباراة توتنهام ضد مان سيتي من تسديدة أرضية.

وكاد سون أن يسجل الهدف الثالث من تسديدة قوية عند الدقيقة 92، إلا أن الحارس تصدى لها، لتنتهي مباراة توتنهام ضد مان سيتي بفوز السبيرز بهدفين نظيفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد مان سيتي عند 51 نقطة، ليحتل المركز الثاني.

 

توتنهام ضد مان سيتي
جانب من المباراة
توتنهام ضد مان سيتي
احتفال لاعبو توتنهام