ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

نجم تشيلسي يواصل التألق صد نورويتش

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٩ مساءً
نجم تشيلسي يواصل التألق صد نورويتش
المواطن - مروة نبيل

واصل النجم ماسون ماونت تألقه مع فريقه تشيلسي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نورويتش سيتي، ليعزز البلوز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي ثالثًا في ترتيب الدوري الإنجليزي

ولعب تشيلسي ضد نورويتش سيتي بالأمس على ملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بتحقيق البلوز لفوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه لقاء مؤجل، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 17 نقطة في المركز الأخير.

 

تشيلسي
لاعبو البلوز – المصدر @ChelseaFC

ماسون مانت يتألق

ونجح ماسون ماونت في صناعة هدف البلوز الأول الذي أحرز تريفوه تشالوباه عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يواصل تألقه ويسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، ويحقق رقمًا مميزًا.

وتُعد شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي نورويتش سيتي المفضلة للاعب ماسون ماونت، حيث إنه أحرز أمامهم أكثر من أي فريق آخر، بعدما خاض 5 مواجهات ضده وهز شباكه 6 مرات، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”.

 

تشيلسي
لاعبو البلوز – المصدر @ChelseaFC

ولفتت شبكة الإحصائيات إلى أن ماونت يُعتبر ثاني أكثر لاعب إنجليزي يُساهم في إحراز الأهداف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، برصيد 14 هدفًا مع تشيلسي، خلف نجم وست هام يونايتد، جارود بوين الذي ساهم في تسجيل 16 هدفًا.

ماسون ماونت
ماونت – المصدر @ChelseaFC