وفاة بطل “The Wild Wild West” عن عمر يناهز 84 عامًا

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٦ صباحاً
وفاة بطل “The Wild Wild West” عن عمر يناهز 84 عامًا

رحل عن عالمنا يوم أمس الفنان الأمريكي روبرت كونراد، عن عمر يناهز 84 عاماً، وذلك بحسب ما أعلنه المتحدث باسم أسرته جيف بالارد.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن بالارد نشر بياناً قال خلاله: “رحل يوم أمس روبرت كونراد، بعد إصابته بأزمة قلبية، أثناء تواجده في منزله في كاليفورنيا”.

وأضاف “رحل قبل أقل من شهر من عيد ميلاده الخامس والثمانين، لقد عاش حياة طويلة رائعة، وعائلته تشعر بالحزن لوفاته، ولكنه سيعيش إلى الأبد في قلوبهم”.

يذكر أن كونراد ولد في شيكاغو في الأول من مارس من عام 1935، وعمل كمغنٍّ في ملهى ليلي، قبل الانتقال إلى لوس أنجلوس في عام 1958، ليدخل مجال التمثيل بعد ذلك، حيث شارك في الكثير من الأعمال التليفزيونية ومنها “The Wild Wild West”، كما سجل العديد من الألبومات الغنائية.

تزوج كونراد مرتين الأولى من جوان كينلاي في يوم 23 فبراير 1952، ولكنه انفصل عنها عام 1977، بعدما أنجبا 5 أطفال، ليتزوج مرة أخرى من لافيلدا أيون فان في 28 مارس 1983، لينفصل عنها عام 2010 بعد إنجاب 3 أطفال.

كونراد
روبرت كونراد

LOS ANGELES – SEPTEMBER 16: Robert Conrad as James T. West in “The Night of the Eccentrics,” season 2, episode 1 of THE WILD WILD WEST. Airdate, September 16, 1966. Image is a screen grab. (Photo by CBS via Getty Images)

US actor Robert Conrad poses on June 12, 2013 during a photocall for the TV show “The wild wild west” at the 53rd Monte-Carlo Television Festival in Monaco. AFP PHOTO / VALERY HACHE (Photo credit should read VALERY HACHE/AFP via Getty Images)