كامبيلوس: الجماهير أهم أسلحة التعاون ضد الدحيل

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٦ مساءً
كامبيلوس: الجماهير أهم أسلحة التعاون ضد الدحيل

المواطن – مروة نبيل

أكد المدير الفني البرتغالي فيتور كامبيلوس على أهمية مباراة التعاون ضد الدحيل القطري، متمنيًا ظهور سكري القصيم بالشكل اللائق في المواجهة الآسيوية المرتقبة.

التعاون ضد الدحيل

وقال كامبيلوس: “عمل المدرب النفسي مهم ويجب أن يكون قريبًا من اللاعبين، كما أن العمل التكتيكي مهم جدًا.. نمتلك لاعبين كُثرًا مثل أحمد عسيري لديهم القدرة على التعامل مع مثل هذه المباريات”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة التعاون ضد الدحيل الذي عُقد، اليوم الاثنين، قائلًا: “غدًا التعاون سيظهر بالشكل اللائق بدعم ومساندة جماهيره، الفريق القطري قوي ويمتلك أجانب على مستوى عالٍ”.

وأضاف المدرب البرتغالي حديثه قائلًا: “لدينا حماس كبير ونحترم الدحيل، معرفتي التامة بلاعبي التعاون تجعلني أتحدى بهم ومتأكد بأن الأداء سيكون مختلفًا والروح ستكون حاضرة غدًا”.

واختتم تصريحاته بشأن مباراة التعاون ضد الدحيل قائلًا: “المباراة فرصة كبيرة لفريق التعاون الذي يمثل المملكة في هذا الحدث القاري.. عملنا بكل جهد لهذه المواجهة التي ستكون على أرضنا وبين جماهيرنا أهم أسلحتنا أمام الدحيل”.

ويلعب التعاون ضد الدحيل القطري، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

يُذكر أن التعاون نجح في الفوز خارج ملعبه على الشارقة الإماراتي بهدف دون رد، فيما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري من التغلب على برسبوليس الإيراني بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.

إقرأ المزيد