التشكيل الرسمي لمباراة النصر والعين

الثلاثاء ١٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٣ مساءً
التشكيل الرسمي لمباراة النصر والعين

المواطن – مروة نبيل

أعلن المديران الفنيان البرتغالي روي فيتوريا ومواطنه بيدرو إيمانويل عن التشكيلة الأساسية لمباراة النصر والعين الإماراتي التي ستنطلق، بعد قليل.

النصر والعين

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والعين اليوم على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام السد القطري، وذلك قبل مباراة النصر والعين اليوم، فيما يتذيل الفريق الإماراتي الترتيب بعد خسارته ضد سباهان الإيراني.

مباراة اليوم

وكشف حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تشكيل مباراة النصر والعين اليوم، ودفع المديران الفنيان بالقوة الضاربة أملًا في تسجيل هدف مبكر وخطف الثلاث نقاط لتعويض الجماهير عن تراجع الأداء في الجولة الأولى من البطولة الآسيوية.

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في مباراة اليوم كالتالي؛ خالد عيسى، سالك الجابري، إسماعيل أحمد، كايو كوريا، إسلام خان، كودجو لابا، أحمد برمان، محمد غريب، عمر ياسين، تسوكاسا شيوتاني وسعيد جمعة.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الرسمي في مباراة اليوم، كالتالي؛ براد جونز، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، يحيى الشهري، عبدالرزاق حمدالله، جوليانو، نور الدين أمرابط، عبدالرحمن العبيد، مختار علي، نايف الماس وعبدالرحمن الدوسري.

النصر والعين

تشكيلة النصر والعين