بعد تأجيل العديد من المباريات

وليد الفراج: كورونا يُصعب استكمال دوري أبطال آسيا 2020

الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٥ صباحاً
وليد الفراج: كورونا يُصعب استكمال دوري أبطال آسيا 2020
المواطن - مروة نبيل

شدد الإعلامي وليد الفراج على صعوبة استكمال بطولة دوري أبطال آسيا 2020، في ظل انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الحالية، الأمر الذي يُثير قلق الدول لاستضافة الفرق الرياضية.

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1232036290591363073

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد خاطب ناديي النصر والتعاون، لإبلاغهما باعتذار البحرين والكويت عن استضافة مواجهتهما أمام الثنائي الإيراني سباهان وبرسبوليس في دور المجموعات.

وقال وليد الفراج: “اليوم الأخبار عن كورونا، حديث الساحة الآن دوري أبطال آسيا ومدى تأثير انتشار فيروس كورونا في القارة، كان في مشكلة عند الاتحاد الآسيوي لدى الأندية الصينية، حيث إنه أعلن عدم إقامة أي مباراة في الصين وكل مباريات الفرق في شرق آسيا تم تأجيلها”.

وتابع: “والآن دخلنا في مرحلة جديدة كوريا الجنوبية منعت إقامة المباريات وإذا أُقيمت تكون دون حضور جماهيري، المشكلة الآن انتشار كورونا في الغرب وإيران وعدد من الدول الخليجية، ومنها البحرين والكويت اعتذروا عن استضافة الفرق الإيرانية، حيث تواجه الأندية السعودية في أراضي محايدة ذهابًا وإيابًا”.

واختتم وليد الفراج تصريحاته قائلًا: “فبالتالي لدينا مشكلة كبيرة لعبور الفرق السعودية، معنى ذلك احتمالية إبعاد الفرق الإيرانية من الغرب والصينية والكورية من الشرق، وبالتالي صعب أن تُستكمل بطولة دوري أبطال آسيا 2020”.