بعد أن قرر مغادرة إسبانيا والعودة إلى صربيا

نجم ريال مدريد مُهدد بالسجن 3 سنوات .. والسبب !

الخميس ١٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٥ مساءً
نجم ريال مدريد مُهدد بالسجن 3 سنوات .. والسبب !
المواطن - محمد سمعه

يُعد اللاعب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني، مُهددًا بالحبس 3 سنوات وذلك بعد كسره لشروط منع التجول في بلاده، الذي وُضع كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان يوفيتش اتُهم بمغادرة منزله وكسر منع التجول، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد صديقته، لكن اللاعب أكد أنه عاد لبلاده وكسر منع التجول بسبب مرض ابنته.

وقالت تقارير صحافية إسبانية، إن النائب العام في صربيا حقق مع يوفيتش مضيفة أن اللاعب الصربي قد يدفع غرامة مالية قدرها 12 ألف يورو، إضافة للحبس لمدة 3 سنوات.

من ناحية أخرى، يفكر نادي ريال مدريد في تدعيم صفوفه الهجومية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب هبوط أداء المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إضافة إلى عجز المهاجم الصربي لوكا يوفيتش حول حجز مكان له بالتشكيلة الأساسية للريال.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اختار الصفقة الهجومية الأهم له بين النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد مهتم بضم هالاند أكثر من ضم مبابي، لأن التعاقد مع اللاعب النرويجي أسهل في الفترة الحالية بالنسبة للريال.