لاعب الأهلي أشاد بنادي الهلال

محمد البكيري عن مهند عسيري: ما فعله مؤسف !

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٣ مساءً
محمد البكيري عن مهند عسيري: ما فعله مؤسف !
المواطن - محمد سمعه

انتقد الإعلامي والناقد الرياضي لبرنامج الديوانية محمد البكيري، اللاعب مهند عسيري، مهاجم النادي الأهلي، وذلك بعد إشادته بنادي الهلال خلال حوار له في بث مباشر مع اللاعب هتان باهبري لاعب الهلال.

وقال البكيري عبر حسابه في تويتر: “مؤسف أن يطول لاعب محترف ناديه الذي يرتبط معه بعقد، بالهمز واللمز. على طريقة: ليس حبًّا في زيد ولكن كرهًا في عمرو”.

وأضاف البكيري: “متى يحترم هؤلاء اللاعبون عقودهم. وكيانات لها اعتبارها وجماهيرها. بعيدًا عن مزايداتهم السخيفة؟”.

وطالبت جماهير النادي الأهلي إدارة النادي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، بطرد اللاعب مهند عسيري من صفوف الفريق الكروي الأول؛ وذلك بعد أن أشاد بنادي الهلال وبانتقال اللاعب هتان باهبري للفريق الهلالي.

ودشن الجمهور الأهلاوي وسم “طرد مهند عسيري مطلب”؛ وذلك لشعورهم بأن تصريحات مهند عسيري عن الهلال فيها انتقاص من الأهلي ووصفوا ما حدث بأنه غير مقبول من اللاعب ويفتقر للاحترافية.

وعلّق الناقد الرياضي خالد الشعلان على ما قاله مهند عسيري قائلًا: “أفضل شيء تذهب لنادٍ آخر، فالأهلي أكبر بكثير ممَّا تُمارسه من تصاريح وتُثيره دومًا”.

وقال مهند عسيري لـ هتان باهبري خلال حديثهما عبر الإنستجرام: “بصراحة أحسن شيء أنك ذهبت الهلال، نادٍ كبير ويحقق كل الأشياء التي تريدها”.

فرد هتان باهبري على عسيري قائلًا: “الحمد لله بالطبع وشهادة كبيرة منك، وهذا الشيء الذي كنت أطمح له، والمهم أن يكتب اسمك في التاريخ إنك سويت شيء في تاريخك الكروي”.

إقرأ المزيد