الفريقان يُواجهان بعضهما البعض في كأس الملك

تعليق المباريات أنقذ الهلال من خطة أبها

السبت ٢٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٦ مساءً
تعليق المباريات أنقذ الهلال من خطة أبها
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، أن الهلال كان محظوظًا بتعليق المباريات، حيث أكد أن أبها كان يريد إزاحة الهلال من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتحدث الشابي في تصريحات إعلامية قائلًا: “التوقف الإجباري للنشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، حرم أبها من فرصة تاريخية لإزاحة الهلال، من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وأضاف الشابي: “كانت معنوياتنا عالية بعد التأهل لنصف نهائي الكأس، ولم نشعر بالرهبة أمام الهلال، وأقمنا معسكرًا إعداديًا بالرياض، وكنا نتمنى مقابلة الهلال قبل توقف المنافسات”.

وفي وقت سابق، كشف اللاعب سعود الحماد نجم نادي الهلال الأسبق، عن الطريقة الأمثل وذلك من أجل حسم مصير مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

وقال سعود الحماد إنه من الأفضل منح الأندية راحة بالفترة الحالية من أجل الإعداد الجيد ثم استكمال باقي مباريات الموسم في الدوري وكأس الملك في شهر أغسطس المُقبل.

وأكد الحماد على أن إلغاء الموسم سيضر بالأندية من الناحية المالية والمعنوية، حيث ستخسر الكثير من المال بسبب حقوق البث التلفزيوني وعدم بيع تذاكر المباريات إضافة إلى منعها من تحديد مصيرها حول المشاركة في المنافسة الآسيوية خلال الموسم المقبل.