قررا البقاء في السعودية

نجما النصر يرفضان تقليد روي فيتوريا

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
نجما النصر يرفضان تقليد روي فيتوريا
المواطن - محمد سمعه

قرر البرازيلي جوليانو وزميله الأسترالي برادلي جونز، لاعبا النصر، البقاء في السعودية وعدم المغادرة، رافضين تقليد المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي قرر مغادرة المملكة مؤخرًا بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ويرى الثنائي أن البقاء في المملكة أفضل من المغادرة في ظل الإجراءات الاحترازية الآمنة التي تم تطبيقها منذ انتشار جائحة كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، حرص المدرب روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على توجيه رسالة إلى جماهير العالمي، وذلك أثناء مُغادرته للسعودية الاثنين الماضي، متجهًا إلى البرتغال.

ونشر فيتوريا صورة له عبر حسابه في موقع الإنستجرام وهو في الطائرة قبل المُغادرة قائلًا: “سأعود إلى البرتغال، ولكنني سأعود إليكم قريبًا”.

وغادر فيتوريا العاصمة الرياض برفقة أعضاء الطاقم الفني المعاون له في نادي النصر على متن طائرة خاصة، وسيكون بصحبته مواطنه فيتور كامبيلوس مدرب فريق التعاون، بجانب اثنين من معاونيه.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومنحت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الضوء الأخضر للاعبين الأجانب والمدربين وأفراد الأجهزة الفنية، للرحيل نظرًا لاستمرار توقف النشاط واحتمالية عودة المنافسات بعد قرابة الـ3 أشهر.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر.