إتمام 2000 عقد زواج عن بعد عبر ناجز
خلال أقل من شهرين

إتمام 2000 عقد زواج عن بعد عبر ناجز

الساعة 10:53 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
إتمام 2000 عقد زواج عن بعد عبر ناجز
المواطن - الرياض

ذكر المتحدث باسم وزارة العدل ماجد الخميس أنه جرى إتمام 2000 عقد زواج إلكتروني عبر بوابة “ناجز” منذ 16 مارس الماضي وحتى الآن.

وقال الخميس إنه يوجد حالياً نحو 300 مأذون معتمد في الرياض، مبيناً وفقاً لصحيفة “الوطن” أنه يجري حالياً العمل لتوسيع الخدمة لتشمل 5 آلاف مأذون في مختلف المناطق.

وكانت وزارة العدل كشفت في وقت سابق عن إجراء 542 عقد زواج عن بعد في مدينة الرياض منذ تعليق الحضور للعمل في 16 مارس الماضي، مشيرة إلى أن خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” تهدف للتسهيل على المستفيدين، وأنه لا يتطلب حضور المستفيدين إلى المحاكم لإنهاء إجراءات عقود النكاح واعتمادها.


ذات صلة :
  • 24 ألف مستفيد من مهارات المستقبل ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي
  • مانشستر يونايتد يُسقط وست هام بثلاثية
  • وجه لرضيعه ضربة قاتلة بعد هزيمته في البلاي ستيشن
  • فهد المشيقح رئيس النصر الأسبق يُغادر المستشفى
  • ‎تعليق واحد

    1. محتاج اعانة زواج او اعانة من فاعل خير يساعدني مبلغ يكفي بتكاليف الزواج كاملة لاني لااستطيع أن اتزوج بسبب الديون التي علي واعمل في قطاع خاص والراتب ضعيف جدا واملي في الله ثم من شخص يساعدني بتفريج همي ويساعدني باعانة مالية تسد حاجتي وتفرج همي وتيسر اموري كامل في تكاليف الزواج ابي مساعدتكم لي واحنا في شهر فضيل من شهر رمضان فااسال الله ان يرزقني بشخص يساعدني ويعطيني فلوس علشان اتزوج وارتاح تكفون ياجماعة ويافاعلين خير ابي مبلغ يزوجني وتمشي اموري لان حلم حياتي أن اتزوج واكمل نص ديني يارب أنا بحاجة إلى مساعدتكم لي ربي يسعدكم ويكتب لكم الاجر يارب

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :