العميد عانى من الديون وقضايا الفيفا مؤخرًا

محمد أبو هداية: الاتحاد عانى من الجشع وهذا ساعد الهلال

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٦ مساءً
محمد أبو هداية: الاتحاد عانى من الجشع وهذا ساعد الهلال
المواطن - محمد سمعه

كشف الناقد الرياضي محمد أبو هداية، الناقد الحصري لبرنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية، عن أن تفوق الهلال وحصده للبطولات مؤخرًا، جاء بسبب تراجع نادي الاتحاد وبسبب جشع وطمع مسؤولي العميد الذين تولوا العمل بداخله خلال الفترة الماضية.

وكتب أبو هداية عبر حسابه في تويتر: “ما ساعد الهلال على أن يكون الأول ببطولاته هو تراجع الاتحاد وتقهقر مسؤوليه منذ أكثر من 15 عامًا، بسبب الجشع والطمع والسمسرة والكذب، التي جعلت منه كيانًا يحتضر طوال مواسم”.

وأضاف أبو هداية: “لا أرى النصر أو الأهلي أو ناديًا آخر، بإمكانه إيقاف هذا الزحف الأزرق، وربما الموسمين المقبلين يتغير الحال”.

من ناحية أخرى، دخلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات مع كل من الصربي ألكسندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس لفسخ عقدهما بشكل ودي مع تحديد الصيغة التي سيحصل كل منهما من خلالها على مستحقاته المالية بالفترة المُقبلة.

وقالت تقارير صحافية إن إدارة الاتحاد قررت التخلي عن الثنائي بريجوفيتش وجوناس لعدم الاستفادة الفنية منهما مؤخرًا.

وفي سياق آخر، حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أول لاعب باقٍ في صفوف العميد خلال الفترة المُقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي رفض بشكل قاطع، التفريط في اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.