معربًا عن رضاه بتجربته الحالية

لوشيسكو يكشف حقيقة تجديد عقده مع الهلال

الخميس ١٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٣ مساءً
لوشيسكو يكشف حقيقة تجديد عقده مع الهلال
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو عن رضاه على تجربته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موضحًا حقيقة توصله لاتفاق مع الإدارة لتجديد عقده.

ونفى المدرب الروماني الأنباء المتداولة بشأن تجديد تعاقد مع الزعيم، مضيفًا: “لدي عقد حتى عام 2021 مع الهلال ولست مهتمًا بأي شيء آخر خلال الفترة الحالية”.

وتابع خلال تصريحاته لصحيفة “ديجي سبورت” الرومانية: “لم يتم عرض تجديد تعاقدي مع الفريق، ولن يكون من المنطق أن يتم اقتراح ذلك خلال الفترة الحالية”.

وأضاف: “أشعر بالرضا ، لقد عشت أهم نجاح في مسيرتي ، بعد الفوز باللقب الآسيوي، وحاليًا في صدارة ترتيب الدوري، ووصلنا إلى نصف نهائي كأس الملك والأمور تسير بشكل رائع”.

وبشأن توقعاته للفترة المقبلة، علق لوشيسكو قائلًا: “لا أحد يستطيع التنبؤ بما سيحدث في عام 2021، ربما سأشعر بالحاجة إلى العودة إلى المنزل، ربما سأشعر بالحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر ، ربما سأبقى هنا”.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستوى مميزًا تحت قيادة لوشيسكو، حيث حقق دوري أبطال آسيا 2019، ويتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وذلك قبل إيقاف النشاط بسبب كورونا.

إقرأ المزيد