لبدء الاستعداد لاستئناف النشاط

الهلال يسعى لعودة كويلار قبل 3 يوليو

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
الهلال يسعى لعودة كويلار قبل 3 يوليو
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال لعودة نجم الفريق الأول لكرة القدم، الكولومبي جوستافو كويلار قبل انطلاق معسكر الزعيم في الطائف بداية من يوم 3 يوليو المقبل، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.

كويلار

وتُفكر إدارة نادي الهلال في استعادة كويلار من خلال رحلة دولية عن طريق إحدى الدول المجاورة لكولومبيا، والتي مازالت تسمح بحركة الطيران الدولي في مطاراتها، وذلك نظرًا لتوقف رحلات الطيران في بلاده.

وكان كويلار قد أبلغ الإدارة الهلالية أن خطوط الطيران الدولية في كولومبيا قد تعود بداية شهر يوليو المقبل، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وعاد العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأجانب قد وصلوا مؤخرًا إلى الرياض عبر مطار البحرين الدولي بصحبة الجهاز الفني المساعد للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

الهلال في دوري محمد بن سلمان

الهلال

وسيبدأ الزعيم مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة النصر في ديربي الرياض، ويسعى لمواصلة تفوقه على الزعيم خلال مواجهتهم في شهر أغسطس، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، وتمكن من تسجيل 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.