استعدادًا للمشاركة في التدريبات

أمرابط ومختار علي يصلان الرياض

الأربعاء ١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٣ مساءً
أمرابط ومختار علي يصلان الرياض
المواطن - مروة نبيل

وصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي نور الدين أمرابط ومختار علي إلى العاصمة الرياض، اليوم الأربعاء.

أمرابط ومختار علي

وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن وصول الثنائي أمرابط ومختار علي اليوم، ونشر صورًا لهما، وظهرا مرتدين الكمامة تنفيذًا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

المغربي نور الدين أمرابط
أمرابط

ومن المتوقع أن يجري الثنائي أمرابط ومختار علي مسحة طبية للتأكد من سلامتهما من فيروس كورونا المستجد، والمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعية استعدادًا لعودة المنافسات.

وعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا تدريباته الجماعية، مساء الأحد الماضي، استعدادًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 4 أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

نجم النصر مختار علي
مختار علي

النصر

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

إقرأ المزيد