في مسابقة دوري المحترفين

الهلال يُوضح كواليس تدريباته استعدادًا لمواجهة النصر

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٨ مساءً
الهلال يُوضح كواليس تدريباته استعدادًا لمواجهة النصر
المواطن - محمد سمعه

أجرى الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس تدريبًا من الناحية الفنية واللياقية؛ وذلك استعدادًا لمواجهة النصر في الجولة الثالثة والعشرين، من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقسّم المدير الفني لفريق الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو الفريق إلى مجموعتين، كما أجرت كل مجموعة تدريبات لياقية وبدنية، وطبّق الجهاز الفني عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية.

وحرص فهد بن نافل رئيس الهلال على متابعة التدريبات، كما سيواصل الفريق الهلالي غدًا الجمعة تدريباته في مقر النادي.

وفي وقت سابق، تسببت صورة نشرها الحساب الرسمي لنادي الهلال في “تويتر” أمس الأربعاء في خلق حالة من الجذب والشد بين الجمهور الهلالي عبر حساب النادي.

وكان حساب الهلال نشر صورة للبرازيلي كارلوس إدواردو والإيطالي سيباستيان جيوفنكو معلقًا عليها: “يا ساحر البسمة، أساهرك نجمة”.

شد وجذب بين الهلاليين

وقال الهلاليون: إنه كان لا بد من حذف صورة إدواردو من الصورة الرئيسية والاكتفاء فقط بوجود جيوفنكو، بينما قال مجموعة أخرى من جمهور الهلال: إن الحساب الرسمي للنادي يقصد إدواردو ولا يقصد جيوفنكو.

الهلال

وفي سياق آخر، كشف المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال، عن قراره الأول، وذلك بعد إعلان مواعيد المباريات المتبقية للفريق الهلالي بجدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي للفريق الهلالي عبر “تويتر” أن لوشيسكو فضّل إقامة معسكر إعدادي داخلي للفريق في مدينة الرياض، عوضًا عن المعسكر الذي كان مقرر إقامته في “الطائف”؛ وذلك بعد جاهزية الملعبين الرئيسي والرديف، وتوفّر كافة المتطلبات في الصالة الرياضية بمقر النادي.

من ناحية أخرى، أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جدول المباريات الثمانية المتبقية في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، على أن تعود المسابقة في الرابع من أغسطس المقبل.

الهلال
جانب من تدريبات الهلال

وعادت مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان من جديد للاستئناف، وذلك بعد أن عُلقت لمدة زادت على 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا للجدول الذي اعتمدته لجنة المسابقات في الرابطة، فإن الجولة الـ23 سوف تبدأ في الرابع من أغسطس وتُختتم المسابقة بمواجهات الجولة الـ30 يوم 9 سبتمبر.

موعد ديربي الهلال والنصر

وستُقام مباراة الهلال والنصر يوم الخامس من أغسطس المقبل، بينما يواجه الأهلي فريق الاتحاد في التاسع من أغسطس.

 

 

صورة حساب الهلال عن إدواردو وجيوفنكو تُثير الشد والجذب