ترددت أنباء حول خصم 50% من قيمة راتبه

نائب رئيس الاتفاق يُوضح حقيقة شكوى السليتي لـ فيفا

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٧ صباحاً
نائب رئيس الاتفاق يُوضح حقيقة شكوى السليتي لـ فيفا
المواطن - محمد سمعه

كشف حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق حقيقة ما قيل عن تقدم اللاعب التونسي نعيم السليتي بشكوى ضد النادي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك بشأن خصم جزء من مستحقاته المالية.

ووفقًا لأنباء وتقارير صحافية فإن الاتفاق قام بخصم 50% من راتب اللاعب السليتي، مما جعله يُقرر تقديم شكوى إلى الفيفا ضد فارس الدهناء.

وعلّق حاتم المسحل على هذا الأمر عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “”انا أقول لو قدر أحد يثبت إن فيه شكوى من لاعب على الاتفاق في FIFA إلى تاريخ اليوم ٢٠ ذي القعدة.. له حق باللي يبيه”.

ويتواجد الاتفاق في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، من أصل 22 لقاءً وذلك قبل نهاية المسابقة بثماني جولات.

وفي وقت سابق، حدد نادي الاتفاق المهاجم البديل للاعب المغربي وليد أزارو، وذلك بعدما قاربت إعارته على النهاية مع فارس الدهناء، حيث سيعود للأهلي المصري بعد نهاية موسم 2019- 2020.

الاتفاق يُراقب محمد الشامي

ويسعى الاتفاق للتعاقد مع اللاعب محمد الشامي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لـ”اليوم السابع” المصرية.

جدير بالذكر أن عقد محمد الشامي مع النادي الإسماعيلي ينتهي في صيف 2021، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

وفي وقت سابق، تغيب وليد أزارو عن تدريبات الاتفاق الجماعية بعد نهاية إعارته في يونيو الماضي، حيث وجد خلال الأيام الماضية في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء من أجل مواصلة تدريباته الانفرادية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

الأهلي وافق على تمديد إعارة أزارو لـ الاتفاق

وأضافت المصادر: “النادي الأهلي المصري المالك لعقد المغربي منح موافقته على تمديد إعارة المهاجم المغربي إلى نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري”.

وتابعت: “المغربي أزارو هو من تسبب في تأخير إعلان تمديد عقده إثر طلبه زيادة مالية جديدة على العقد السابق المبرم بين الطرفين، وهو ما ترفضه لوائح لجنة الاحتراف في اتحاد القدم”.

وانضم وليد أزارو، صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.