اللاعب وقّع للعالمي على سبيل الإعارة

سر تعنت غلطة سراي مع النصر حول مايكون

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٦ مساءً
سر تعنت غلطة سراي مع النصر حول مايكون
المواطن - محمد سمعه

قرر النصر إخراج المدافع البرازيلي مايكون من تدريبات الفريق الكروي الأول، خلال الفترة الأخيرة وذلك قبل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي عايد الرشيدي عن سر تعنت غلطة سراي التركي المالك الأصلي للمدافع البرازيلي مع النصر حول بيع اللاعب للعالمي.

وقال الرشيدي لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية إن غلطة سراي انهار من الناحية المالية، وذلك حاول ابتزاز النصر ماليًا بالحصول على مقابل مالي كبير، مقابل التفريط في مايكون لأصفر العاصمة.

لاعبون آخرون سيعوضون رحيل مايكون

وأكد عايد الرشيدي على أن مايكون لاعب قدراته الفنية ممتازة، لكن هناك لاعبين آخرين في العالمي، قادرين على تعويض مكانه في حال تأكد رحيله عن بطل دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي.

ووفقًا لـ “برنامج الحصاد الرياضي” فإن النصر أخرج مايكون من تدريبات الفريق الأول، بعدما رفض ابتزاز نادي غلطة سراي التركي المالي، من أجل شراء اللاعب نهائيًا، حيث خرج مايكون من التدريبات وواصل تمارينه في نادٍ خاص.

غلطة سراي يرفض طلب النصر حول مايكون

وكان النصر بعث خطابًا رسميًا للنادي التركي، طلب من خلاله تمديد إعارة مايكون حتى نهاية الموسم، ولكن غلطة سراي رفض طلب النصر بعد مرور 48 ساعة من خطاب العالمي، مما جعل إدارة النصر تقوم بهذا التصرف.

وكان مايكون بيريرا، نشر فيديو عبر حسابه في “إنستجرام” وهو يقوم بالتدريبات في ناد خاص، بعدما طلبت منه إدارة النصر عدم خوض التدريبات الجماعية مع الفريق بسبب نهاية عقده، وعدم وجود اتفاق مع غلطة سراي لتمديد العقد حتى نهاية الموسم.

يذكر أن مايكون، كان ساهم في تتويج النصر بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي في الفترة الماضية.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، لمواجهة نادي الهلال في الـ5 من أغسطس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.