خلال المران الجماعي اليوم

تدريبات خاصة لمدافعي ومهاجمي الهلال

الإثنين ٢٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٠ مساءً
تدريبات خاصة لمدافعي ومهاجمي الهلال
المواطن - مروة نبيل

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم، تحت قيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، على فترتين صباحية ومسائية، اليوم الاثنين.

تدريبات الهلال:

وتركزت الحصة التدريبية الصباحية على النواحي اللياقية والفنية، وطبق الجهاز الفني عددًا من التدريبات البدنية واللياقية، قبل أن يختتم رازفان لوشيسكو المران بمناورة فنية.

وفي الحصة التدريبية المسائية، تركز المران على الجوانب التكتيكية، وطبق لوشيسكو تدريبات مخصصة للمدافعين والمهاجمين، وسط متابعة من رئيس نادي الهلال فهد بن نافل.

ومن المقرر أن يواصل الفريق، مساء غد الثلاثاء، تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، وذلك ضمن معسكره المقام حاليًّا في مقر النادي، استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال في دوري محمد بن سلمان:

وينفرد نادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 8 جولات على نهاية البطولة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الأزرق من تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، ونجح في إحراز 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.