بسبب معاناتهما من الإصابة

عسيري والعويس يغيبان عن الأهلي ضد ضمك

الإثنين ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠١ مساءً
عسيري والعويس يغيبان عن الأهلي ضد ضمك
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب عبدالفتاح عسيري وحارس المرمى محمد العويس عن مباراة فريقهما الأهلي ضد ضمك المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عسيري والعويس يغيبان:

وأكد الإعلامي وليد سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، غياب عبدالفتاح عسيري عن مباراة الأهلي ضد ضمك بعد شعوره بآلام في عضلة الساق، ولن يُشارك محمد العويس بسبب الإصابة.

وشدد سعيد على أن الإصابة التي تعرض لها عبدالفتاح عسيري لن تمنعه من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ28.

وظهر عبدالفتاح بشكل مميز مع الأهلي منذ استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وساهم في فوزه على الهلال بالجولة الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم النادي الاهلي عبدالفتاح عسيري
نجم النادي الأهلي

الأهلي ضد ضمك:

ويلعب الأهلي ضد ضمك عند الساعة 7:05 مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها.

وقبل مباراة الأهلي ضد ضمك غدًا، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، فيما يقع الفريق الضمكاوي في المركز قبل الأخير بـ25 نقطة.

إقرأ المزيد