بعد إبداء رغبته بالرحيل رسميًا

لاعبو برشلونة يؤيدون قرار Lionel messi

الأربعاء ٢٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٢ مساءً
لاعبو برشلونة يؤيدون قرار Lionel messi
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن أيام الأرجنتيني Lionel messi في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني باتت معدودة للغاية، بعد إصراره على الرحيل.

لاعبو برشلونة يؤيدون قراره

وأرسل Lionel messi فاكسًا رسميًا بالأمس لإدارة نادي برشلونة الإسباني، أبدى من خلاله رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، اليوم الأربعاء، أن اللاعبين في غرفة ملابس برشلونة يتوقعون أن قرار النجم الأرجنتيني نهائي ولا رجعة فيه، وأنه سيرحل هذا الصيف.

 

Lionel messi
ميسي

وأشار البرنامج الإسباني، إلى أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يعتقدون أن رحيل Lionel messi مجرد بداية لما سيحدث في الفريق الكتالوني في الميركاتو الحالي.

وأكدت تقارير إسبانية خلال الساعات الماضية، أن هناك حالة غضب كبيرة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني من قرارات إدارة النادي، وذلك من خلال إبلاغ أكثر من لاعب بالرحيل وأبرزهم الأوروغوياني لويس سواريز وأرتورو فيدال.

 

 نجم نادي برشلونة messi
ميسي في التدريبات

Lionel messi

ويمتد عقد Lionel messi صاحب الـ33 عامًا، مع برشلونة الإسباني حتى صيف 2021، ويتضمن شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 700 مليون يورو، وأكدت تقارير رفضه الاستمرار، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتراجع مستوى الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث خسر لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي توج به ريال مدريد، وظهر البارشا بمستوى باهت عقب استئناف النشاط الرياضي بعد جائحة كورونا.

وتلقى برشلونة هزيمة تاريخية ضد بايرن ميونيخ بنتيجة 8/2 ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي دفع النجم الأرجنتيني للتفكير في الرحيل، كما أدى إلى إقالة المدرب كيكي سيتين، وتعيين كومان.

 

Lionel messi
الأرجنتيني ميسي

 

Lionel messi
ليونيل ميسي