يوم الخميس المقبل في الدوري المصري

هل تسبب ساسي في أزمة لـ الزمالك قبل مواجهة بيراميدز ؟

الإثنين ٣١ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٥ مساءً
هل تسبب ساسي في أزمة لـ الزمالك قبل مواجهة بيراميدز ؟
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بـ الزمالك المصري، لمواجهة نادي بيراميدز يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري موسم 2019/2020.

إنذار ساسي يُثير رعب جماهير الزمالك

وتردد مؤخرًا في وسائل الإعلام المصرية أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض سيغيب عن مباراة بيراميدز بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

ورد حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات بـ الاتحاد المصري لكرة القدم، على الأمر قائلًا بأن فرجاني ساسي لن يغيب عن مباراة بيراميدز، حيث نال فقط البطاقة الصفراء الثانية له في مباراة إنبي أمس بالدوري.

وفي وقت سابق، تعرض حلمي طولان نجم الزمالك الأسبق، ومدرب نادي إنبي المصري لانتقادات عنيفة من طارق يحيى لاعب الأبيض السابق وذلك بسبب القميص الأحمر الذي ارتداه طولان خلال لقاء إنبي والفريق الأبيض في الدوري المصري.

طارق يحيى يُهاجم حلمي طولان

وقال طارق يحيى في تصريحات إعلامية: “كيف يُمكن لـ حلمي طولان واحد من أبناء القلعة البيضاء، أن يرتدي قميصًا أحمر ضد فريقه الذي تربى فيه، هذه حركة استفزازية لا يُمكن السكوت عليها”.

وخرج حلمي طولان برد ناري عقب المباراة قائلًا: “أرتدي ما أريد ليس لأي شخص الحق في أن يقول لي ماذا أرتدي أو ماذا أفعل؟”.

وكان إنبي خسر من الزمالك بهدف دون رد سجله المدافع محمود حمدي الونش بالدقيقة الثالثة والسبعين، من عمر اللقاء.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نادي بيراميدز يوم الخميس المقبل بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، حيث ستكون مباراة قوية بين الفريقين، من أجل حسم صاحب المركز الثاني ببطولة الدوري للموسم الحالي.

 

إقرأ المزيد