ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
أعلن نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي عن تجديد عقده النجم المغربي أمين عطوشي ليستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
ونشر حساب نادي أبها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء توقيع أمين عطوشي على عقد يمتد لمدة موسمين حتى عام 2022، بحضور مدير الاحتراف محمد أبو حثرة.
وقدم المغربي عطوشي، صاحب الـ28 عامًا، شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي أبها واعدًا بتقديم المزيد من العطاء خلال الموسم المقبلة مع الفريق الأول لكرة القدم.
وكان نادي أبها قد تعاقد مع أمين عطوشي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، وظهر اللاعب المغربي بمستوى المميز ليكون أبرز لاعبي الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة.
