بعد إبداء رغبته في الرحيل

5 ملايين يورو شرط جوليانو لمخالصة النصر

الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٤ مساءً
5 ملايين يورو شرط جوليانو لمخالصة النصر
المواطن - مروة نبيل

يتمسك البرازيلي جوليانو دي باولا بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن بالطريقة التي يُريدها دون البحث عن حلول.

جوليانو يشترط الحصول على 5 ملايين يورو

واشترط النجم البرازيلي جوليانو الحصول على 5 ملايين يورو، قبل التوقيع على مخالصة نهائية مع نادي النصر والتنازل عن عقده المتبقي منه موسم واحد، وذلك وفقًا لمصادر “الاقتصادية”.

وأضافت: “تمسك البرازيلي بما يزيد على نصف مرتبه السنوي مقابل اتفاقه مع النصر، أو سيكمل موسمه معه، رغم أن النصر تعاقد مع اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الذي يجيد اللعب في وظيفته نفسها داخل الملعب”.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت قد منحت البرازيلي الضوء الأخضر للرحيل، مشددة على عدم ممانعتها في قبول أي عرض يصل إليه، مع إتاحة الفرصة له للبحث عن ناد يشتري عقده.

 

نجم النصر جوليانو
البرازيلي جوليانو

البرازيلي مع النصر

وكان جوليانو قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018، قادمًا من فنربخشة التركي بعقد يمتد لـ3 سنوات في صفقة وصلت قيمتها إلى 10 ملايين يورو.

ويُعتبر صاحب الـ30 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وقدم مستوى مميزًا معه خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، والذي أنهاه العالمي في المركز الثاني.