القوس ينتقد الآسيوي بسبب الـVAR
مؤكدًا ضعف مستوى التحكيم

القوس ينتقد الآسيوي بسبب الـVAR

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
القوس ينتقد الآسيوي بسبب الـVAR بتال القوس
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي بتال القوس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لعدم الاعتماد على تقنية الفيديو الـVAR خلال مباريات دوري أبطال آسيا.

القوس ينتقد الآسيوي

وأشار بتال القوس عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مستوى التحكيم لم يكن جيدًا في مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال بتال القوس: “جولة انتهت من دوري الأبطال الأسيوي.. اللافت للنظر ضعف التحكيم.. وبالذات في حالات التسلل.. وكل العالم اعتمد VAR إلا الآسيوي يؤجل للأدوار الأخيرة.. دون سبب مقنع”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة القوس، ورد الإعلامي محمد خالد العتيبي قائلًا: “حسب تواصلي قبل مدة مع المكتب التنفيذي أكد لي أحد أعضاء المكتب أن سبب عدم اعتماد VAR هو عدم تخصيص ميزانية له بهذه النسخة حسب عقود الرعاية مما جعل استخدامه مقتصرًا على الأدوار النهائية أما النسخة القادمة ستكون كاملة”.

الإعلامي بتال القوس
الإعلامي بتال

الأندية السعودية تتألق

وواصلت الأندية السعودية “الأهلي، الهلال، النصر والتعاون”، التألق خلال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عقب استئناف المسابقة بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

ورفعت الأندية السعودية شعار لا بديل عن الصدارة في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، حيث تنفرد فرق الأهلي، الهلال، النصر والتعاون بالمركز الأول في مجموعاتها بجدارة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأندية السعودية
الأندية السعودية في آسيا


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :