بعد التأهل إلى ثمن نهائي آسيا

مصابو الهلال للاعبين: ما قصرتوا يا أبطال

الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
مصابو الهلال للاعبين: ما قصرتوا يا أبطال
المواطن - مروة نبيل

حرص نجوم الهلال المصابون على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على تأهله في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وأشادوا باللاعبين بعدما نجحوا في تجاوز عقبة الغيابات العديدة في صفوف الزعيم.

الزعيم ضد شهر خودرو:

ولعب الزعيم ضد شهر خودرو على إستاد الجنوب في الدوحة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وانتهت بالتعادل السلبي.

ورفع الزعيم رصيده إلى 11 نقطة في صدارة مجموعته، ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي، رغم معاناته من غيابات عديدة بسبب إصابة لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
لاعبو الزعيم يدعمون المصابين

مصابو الهلال يشيدون باللاعبين:

ويغيب عن الزعيم عبدالله عطيف بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، فيما يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 10 لاعبين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ما دفع اللاعبين لدعم زملائهم عبر “تويتر” بعد التأهل.

وقال ياسر الشهراني عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “الحمد لله ما قصّروا العيال مبروك التأهل يا زعماء”، وكتب محمد البريك: “لا محال مع الهلال مبروك جماهير الزعيم.. مبروك إخواني اللاعبين”.

وكتب قائد الفريق، سلمان الفرج: “الحمد لله مبروك يا زعماء التأهل ما قصرتوا يا أبطال”، وقال النجم سالم الدوسري: “الحمد لله.. أشكر أخواني اللاعبين وألف مبروك التأهل يا زعماء”، وتابع عبدالله عطيف: “اللهم لك الحمد ومبروك للجميع في كل حالاتك كبير يا هلال”.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم