بعد الدعم المادي من بغلف

النصر يُسلم حمدالله راتب شهرين

الخميس ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٦ مساءً
النصر يُسلم حمدالله راتب شهرين
المواطن - مروة نبيل

أنهت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت أزمة الرواتب المتأخرة لنجم الفريق الأول لكرة القدم، المغربي عبدالرزاق حمدالله.

حمدالله يتسلم الرواتب

ووفرت الإدارة النصراوية رواتب حمدالله المتأخرة بعد تلقيها دعماً من عضو شرف النادي الذهبي، عبدالعزيز بن أحمد بغلف، والذي وصل إلى 5 ملايين ونصف المليون ريال على دفعتين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ”الرياضية”: “إدارة نادي النصر حوّلت راتبي شهرين لهداف الفريق، وأرفقت صور الحوالتين في ردها على الإنذار الرسمي الذي أرسله اللاعب قبل أسبوع إلى ناديه”.

عبدالرزاق حمدالله
لاعبو العالمي

وكان وكيل أعمال حمدالله، قد أرسل رسالة إلكترونية يطالب فيها الإدارة بالحصول على الرواتب المتأخرة، وأمهل النادي فترة قانونية قبل المطالبة بفسخ العقد.

وتعيش إدارة النصر، أزمة كبيرة من أجل توفير الرواتب الشهرية لبعض اللاعبين، وفي مقدمتهم حمدالله، والمهاجم النيجيري أحمد موسى، بالإضافة إلى اللاعبين المحليين.

 

حمدالله
احتفال اللاعب المغربي بالهدف

النصر يواصل الاستعداد

ومنح الجهاز الفني في نادي النصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، النجم المغربي راحة من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية حتى يوم 17 أكتوبر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يبدأ النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021، يوم الأحد المقبل، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد.