رغم الحصول على موافقة النادي الإنجليزي

سبب فشل صفقة انتقال أحمد حجازي إلى الاتحاد

الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٧ مساءً
سبب فشل صفقة انتقال أحمد حجازي إلى الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي محمد البكيري سبب فشل صفقة انتقال مدافع المنتخب المصري ووست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سبب فشل صفقة أحمد حجازي

وقال: “صفقة أحمد حجازي حقيقية، والكثير شككوا حتى وكيل أعماله، خرج لينفي رغم أنه كان يفاوض الاتحاد خلف الكواليس، وليس حجازي فقط الذي كان يفاوضه العميد، هناك خط ساخن آخر مفتوح”.

وتابع البكيري خلال تصريحاته لقناة “mbc”، اليوم الجمعة، قائلًا: “أحمد حجازي هو خيار أول ولاعب جيد إذا تم استقطابه، ونجح الاتحاد في الحصول على موافقة النادي الإنجليزي لضم اللاعب”.

أحمد حجازي
حجازي

وأضاف: “الخطوة الثانية، التفاوض معه وعرض عليه مليون و700 ألف إسترليني في الموسم الواحد، علمًا بأنه يحصل على مليوني إسترليني، ورفض اللاعب مبدأ الانتقال ووصل العرض الاتحادي إلى مليوني و500 ألف إسترليني”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “وقبل أمس طلب 3 ملايين و500 ألف إسترليني وهو مبلغ كبير جدًا ومبالغ فيه من اللاعب، ورفض الاتحاديون وتمسكوا بعرضهم، ومدرب الفريق بيليتش والإعلام الإنجليزي أكدوا ذلك”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “طلب بعد ذلك أحمد حجازي ووكيل أعماله الانتقال مقابل 5 سنوات وبمبالغ مقاربة تتراوح من مليون لمليون و500 ألف إسترليني، وأرى أن تسريب الخبر وراء فشل الصفقة وطلب هذه المبالغ”.

أحمد حجازي
حجازي مع بروميتش

مسيرة مميزة

ويملك حجازي صاحب الـ29 عامًا، مسيرة مميزة وخبرات كبيرة، حيث سبق ولعب في صفوف الإسماعيلي، قبل أن يحترف في نادي فيورنتينا الإيطالي، ولعب على سبيل الإعارة في فريق بيروجيا.

وانتقل إلى النادي الأهلي المصري، ومنه إلى الدوري الإنجليزي من بوابة وست بروميتش عام 2017، وقدم المدافع الدولي مستوى مميزًا مع الفريق وساهم في صعوده إلى البريميرليج هذا الموسم.