قبل مواجهة نادي الوحدة في الدوري

7 غيابات تضرب الفيصلي بسبب كورونا

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٣ مساءً
7 غيابات تضرب الفيصلي بسبب كورونا
المواطن - محمد سمعه

يغيب عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الفيصلي 7 أسماء بارزة، منهم 6 لاعبين، وذلك بعد تعرضهم لـ فيروس كورونا.

وذكر عبدالعزيز الجميعة، مراسل القنوات الرياضية السعودية، قبل انطلاق مباراة الوحدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أن الأسماء الخمسة الغائبة عن المباراة هي “شايع شراحيلي، مصطفى ملائكة، محمد الصيعري، مصطفى بصاص، ألكسندر ميركل، رفائيل دا سيلفا”.

مدرب الفيصلي يغيب عن مواجهة الوحدة:

وسيغيب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلي عن مباراة الوحدة، أيضًا لإصابته بـ كورونا.

كما طال فيروس كورونا البعض من أعضاء الجهازين الإداري والطبي في عنابي سدير.

المسحل يحسم الجدل حول إمكانية تأجيل مباراة الشباب والنصر:

وفي وقت سابق، رد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إمكانية تأجيل مباراة الشباب والنصر المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الجولة الـ3 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث المسحل لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “من الصعب تأجيل أي مباراة، خلال اجتماع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة مع الأندية قبل انطلاق الدوري تم إطلاعهم على كافة الأمور وأيضًا تم إبلاغ الأندية بالبروتوكول الصحي والإجراءات التي سيتم العمل بها للأندية في حال ظهرت إصابات كورونا في صفوفها، الروزنامة ممتلئة ومن الصعب تأجيل أي مباراة”.

وأضاف المسحل قبل مباراة الشباب والنصر: “لا قدر الله، إذا عانى أي نادٍ من إصابات كورونا، القائمة مكونة من 35 لاعبًا ويُمكنه الاستعانة بالناشئين أو الشباب والأمر مفتوح لكل نادٍ، لكن من الصعب تأجيل أي مباراة بسبب الجائحة وضغط الروزنامة”.

وكان بعض الإعلاميين بالإضافة إلى فايز الروقي عضو المركز الإعلامي بنادي النصر، تحدثوا عن وجود 3 لاعبين بالفريق الكروي الأول بالعالمي مصابين بـ فيروس كورونا.