تفاصيل أزمة عمر خربين مع مدرب سوريا
بعد استبعاده من معسكر المنتخب

تفاصيل أزمة عمر خربين مع مدرب سوريا

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل أزمة عمر خربين مع مدرب سوريا خربين
المواطن - مروة نبيل

أثار نجم نادي الهلال، عمر خربين حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب اتخاذ مدرب المنتخب السوري الأول لكرة القدم، التونسي نبيل معلول قرارًا باستبعاده.

استبعاد عمر خربين بشكل مفاجئ

وتواجد عمر خربين في معسكر المنتخب السوري الأول لكرة القدم، استعدادًا لمباراة أوزبكستان الودية بالأمس، إلا أن معلول استبعده مع القائمة سواء الأساسية أو الاحتياطية، دون الكشف عن أي تفاصيل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت تقارير صحافية بعد ذلك أن نبيل معلول قرر طرد خربين من معسكر المنتخب السوري الأول لكرة القدم، لتدخله في الأمور الفنية، فيما رفض المدرب التونسي التعليق على هذا القرار خلال تصريحات تلفزيونية، ووصف ما حدث بالشأن الداخلي.

 

عمر خربين
خربين مع المنتخب

تفاصيل الأزمة

وأكد مصدر خاص من داخل معسكر المنتخب السوري في دبي لـ”كووورة”، أن خربين أصر على ارتداء القميص رقم 7؛ والذي منحه معلول للاعب أياز عثمان المحترف في القسم الثاني في الدوري التركي.

وتابع: “عمر خربين تحدث مع مدير المنتخب بشأن عودة الرقم 7 له، وإلا لن يلعب أي مباراة ودية مع المنتخب، وهو ما أزعج معلول، الذي اعتبر مسألة الأرقام وشارة الكابتن من صلاحياته ولا يسمح لأحد بالتدخل فيها”.

وفي السياق ذاته، لم يطرح الاتحاد السوري لكرة القدم أي بيان رسمي حتى الآن للتعليق على هذه الواقعة سواء بتأكيد العقوبة أو نفيها، أو الكشف عن أسباب الخلاف.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :