البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
نعى رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، نجم المنتخب السعودي والنادي الأهلي السابق، أمين دابو الذي توفي، اليوم الأربعاء، بعد مروره بوعكة صحية.
ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للاعب النادي الأهلي الراحل، أمين دابو مكتوب عليها “إلى جنة الخلد بإذن الله”.
وأعاد ابن نافل نشر الصورة، وقال: “رحم الله لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي دابو.. أقدم أحر التعازي وخالص المواساة لأسرة الفقيد وللوسط الرياضي كافة، سائلًا المولى القدير أن يغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتوفي اليوم أمين دابو عن عمر يُناهز 69 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، حيث نُقل إلى أحد مستشفيات جدة قبل أن يتم الإعلان عن وفاته، وقامت الجماهير بمختلف انتماءاتها على نعي النجم الأهلاوي الراحل عبر “تويتر”.
وحرص الأهلي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، على نعي دابو، وجاء البيان كالتالي: “تتقدم إدارة النادي ومنسوبوه وجماهيره بخالص العزاء والمواساة في وفاء لاعبه السابق دابو، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى وألهم أهله الصبر والسلوان”.
