العالمي سيغير جلده بصفقات قوية للمنافسة

3 أسماء كبرى ترحل عن النصر في يناير

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٧ مساءً
3 أسماء كبرى ترحل عن النصر في يناير
المواطن - محمد سمعه

شهدت نتائج الفريق الكروي الأول بنادي النصر، انتكاسة مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020/2021، على الرغم من تعاقد العالمي مع 12 صفقة قبل بدء الموسم.

وذكرت تقارير إخبارية أن إدارة العالمي بصدد الاستغناء عن 3 لاعبين أجانب في الفريق من أجل ضم 3 مكانهم في يناير المقبل، مع بدء فترة الانتقالات الشتوية.

وتُشير التقارير إلى أن الحارس الأسترالي برادلي جونز والمغربي نور الدين أمرابط واللاعب الكوري الجنوبي كيم جين سو الأقرب لمغادرة العالمي في يناير المقبل.

وسيكون الثلاثي الأجنبي المرشح للانضمام بدلًا منهم هم البرازيليان أليكس تيكسيرا ولوكاس فيريسيمو بجانب الأرجنتيني بابو جوميز لاعب فريق أتالانتا الإيطالي.

النصر ينجو من فخ الهزيمة ضد الاتفاق

وكان النصر تعادل مع فريق الاتفاق بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث أُقيمت المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

العالمي يُنهي أزمته مع الفيحاء

وفي وقت سابق، حرص عبدالعزيز بن أحمد بغلف، العضو الذهبي بـ أصفر العاصمة على دعم العالمي بمبلغ مالي كبير، لحل أزمته مع نادي الفيحاء بسبب مستحقات صفقة عبدالله آل سالم.

وقال بغلف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “حاضر وأبشروا.. يا جمهور الشمس.. دعم عاجل اثنين مليون ريال، لسداد مستحقات نادي الفيحاء”.

نور الدين أمرابط

برادلي جونز حارس النصر