المباريات تُقام بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا

وليد الفراج يتوقع موعد عودة الجماهير للملاعب السعودية

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٠ مساءً
وليد الفراج يتوقع موعد عودة الجماهير للملاعب السعودية
المواطن - محمد سمعه

توقع الإعلامي الرياضي وليد الفراج الموعد الذي سيُسمح فيه بحضور الجماهير للمباريات في الملاعب السعودية.

وكان أحد المتابعين لـ برنامج “الدوري مع وليد” قال: ” متى يعود الجمهور للملاعب، والله مشتاقين ؟”.

ورد الفراج قائلًا: “توي اللقاح واصل، اصبر قليلًا، انتبه بعد شهر أو شهر ونصف سيتم دراسة عودة الجماهير، الموضوع لن يتم في يوم وليلة، وسعة الحضور الجماهيري ستكون 10% في الملاعب، على سبيل المثال ملعب الجوهرة المشعة قد يحضر فيه 6000 مشجع”.

وتُقام المباريات حاليًا في بطولتي دوري المحترفين وكأس الملك، بدون حضور جماهيري كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وليد الفراج يرد على مشجع نصراوي انتقده

وفي وقت سابق، رد وليد الفراج على مشجع نصراوي انتقده بسبب تجاهل فوز النصر أمس الأربعاء على الرائد في كأس الملك والتركيز على لقطة المغربي عبدالرزاق حمد الله وزميله سلطان الغنام.

وكتب المشجع تغريدة قائلًا: “ليتك يا فراج، تحترم المشاهدين من خلف الشاشات، وتبطل هالتفاصيل، تركتم الأهم فوز النصر، وأخذتم تتحدثون بأمور أقل ما يُقال عنها إنها تافهة”.

وجاء رد الفراج كالآتي: “هل كل الجمهور الذي في مواقع التواصل وفي نقطة نظام بالبرنامج، ترك فوز النصر وركز على لقطة حمد الله، لأنها تافهة ؟!، تصرف حمد الله مع سلطان الغنام ليس الأول له بالموسم، يبدو أنك نسيت ماذا فعل بعد نهائي كأس الملك، ونسيت ماذا حدث بعد نهاية مباراة الدوري، هذه الأمور تحدث ولكنها قضية يجب أن نُسلط الضوء عليها”.

النصر في المركز الـ15

وأضاف الفراج: “لا تنسى أن النصر يحتل المركز الخامس عشر، وإذا كنت ترى أن هذا التصرف طبيعي ويحدث في أندية أخرى فهنا أنت تحاول صنع توازن نفسي زائف، ويجب على لاعبي العالمي أن يكون هناك اتحاد بينهم، لا مكان لـ الأنانية”.