بعد توليه المهمة خلفًا لفيتوريا لتراجع النتائج

هورفات عن تدريب النصر: جاهز للتحدي وحالة اللاعبين سيئة

الأربعاء ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٧ مساءً
هورفات عن تدريب النصر: جاهز للتحدي وحالة اللاعبين سيئة
المواطن - مروة نبيل

أعرب الكرواتي آلين هورفات عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤكدًا أن حالة اللاعبين الفنية والنفسية سيئة.

هورفات يتحدث عن تدريب النصر

وأعلن رئيس نادي النصر صفوان السويكت عن إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا؛ لتراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وكلف مدرب شباب العالمي، هورفات بتولي المهمة مؤقتًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق هورفات على توليه مهمة قيادة العالمي خلال تصريحاته التي نقلها موقع novilist الكرواتي، قائلًا: “بعد هذه السنوات الطويلة في العمل داخل كرواتيا والعالم العربي، أعتقد أنني جاهز لهذا التحدي الأكبر”.

آلين هوفارت
هوفارت

وتابع المدرب الكرواتي تصريحاته قائلًا: “النصر هو أكبر نادٍ في الوطن العربي من حيث عدد المشجعين، ومدهش مدى حب الناس للنادي والمطلوب منا أن نرد الجميل بالنتائج والألقاب”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى تحليل عميق لمعرفة أسباب الفشل الذي لحق بالفريق، ولا نعرف ما الذي فعله الطاقم التدريبي السابق مع هؤلاء اللاعبين، لكن الانطباع الأول أنهم في حالة بدنية ونفسية سيئة”.

النصر
لاعبو النصر

لاعبو العالمي يُعانون وهدفنا تحسين النتائج

وشدد هورفات على أن المنافسة مع الهلال أصبحت غير منطقية، وقال: “الأمر المهم حاليًا هو تحقيق الاستقرار وتقديم النتائج الجيدة التي تدفعنا خطوة في سلم الترتيب، لكن من غير الواقعي التفكير في منافسة الهلال بوجود هذا الفارق الكبير من النقاط.”

وواصل: “أنا متفائل بما تبقى من الموسم، وسنقاتل لتحسين مركزنا وتحقيق بطولتي السوبر وكأس الملك، لم نناقش مدة العقد مع الإدارة لكن الرئيس قال أمام اللاعبين إني لست مدربًا مؤقتًا، ولكن شخص سيتم الاعتماد عليه لفترة طويلة”.