خوفًا من التراجع بالجولات المقبلة

سرور ينصح النصر ويُحذر من التهاون

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٧ مساءً
سرور ينصح النصر ويُحذر من التهاون
المواطن - مروة نبيل

وجه نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور نصيحة إلى الجهاز الفني بالعالمي، متمنيًا تطبيقها؛ خوفًا من تراجع الفريق خلال الجولات المقبلة.

سرور ينصح النصر

وقال هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أتمنى ولو مرة يسمع ندائي من الجهاز الفني والاهتمام أكثر بمستقبل النصر المرتبط برفع مستوى اللاعبين”.

وتابع: “الانضباط من اللاعبين والتقيد بتكثيف التمارين لو حصل سيكون وضع النصر غير أمام كل الفرق من واقع خبرة أن المشكلة ترتبط في اللاعب فقط أفضل لاعب في العالم من دون لياقة جيدة لا يساوي شيئًا”.

وحذر سرور من عدم الاستماع إلى نصيحته، وقال: “إذا لم يؤخذ بهذه النصيحة أتوقع والعلم عند الله أنه مازال أمام النصر الكثير من المطبات في الجولات القادمة اللهم إني بلغت”.

بيتروس لاعب النصر
لاعبو العالمي في دوري محمد بن سلمان – المصدر @AlNassrFC

العالمي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع العالمي في المركز الثامن بـ28 نقطة.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

إقرأ المزيد