خالد بن فهد يفوض وليد بن بدر في انتخابات النصر

الأربعاء ٣١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٧ مساءً
خالد بن فهد يفوض وليد بن بدر في انتخابات النصر
المواطن - مروة نبيل

اعتذر العضو الذهبي في نادي النصر، الأمير خالد بن فهد عن حضور الجمعية العمومية المقرر إقامتها، مساء يوم غد الخميس، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

خالد بن فهد يعتذر

وذكر حساب الرياضية – عاجل الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، أن لجنة الانتخابات تلقت خطابًا من الأمير خالد بن فهد يفوض فيه الأمير وليد بن بدر ممثلًا عنه في الجمعية العمومية للنادي غدًا وإدارة كل الأصوات التي يملكها في الجمعية.

ويملك الأمير خالد بن فهد “118 ألفاً و850 صوتًا”، يليه عبدالعزيز بغلف “35 ألفاً و170 صوتًا”، ثم عبداللطيف بن عبدالله الشثري “5 آلاف و750 صوتًا”، ومحمد بن عمران العمران “1100 صوت”.

خالد بن فهد
عضو نادي النصر الذهبي

الجمعية العمومية في النصر

وسيتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين في انتخابات النصر اليوم، ويتم عقد الجمعية العمومية وعملية الاقتراع، غدًا، وسيكون الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، يوم الجمعة، على أن يتم النظر في الطعون السبت قبل اعتماد مجلس الإدارة من وزير الرياضة.

ويترقب النصراويون الانتخابات لتزكية مسلي آل معمر بدعم من الأمير خالد بن فهد، حيث أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية عن استبعاد غانم المطيري وقائمته من التنافس؛ وذلك بسبب عدم إرفاق الرئيس وأعضاء قائمته إقرار المسؤولية التضامنية.

وأصبح مسلي آل معمر المُرشح الوحيد لرئاسة العالمي بقائمة مكونة من “عبدالله العمراني عضوًا، تركي المشيقح عضوًا، فيصل أبو ساق عضوًا، عبدالعزيز العمران عضوًا، محمد الشتوي عضوًا، منصور بن زومة عضوًا، معتز المزروع عضوًا”.

مسلي آل معمر
مسلي آل معمر