قالت إنه من غير المعقول عدم إدانة هذه الهجمات 

إلهان عمر: ضربات إسرائيل على مدنيي فلسطين عمل إرهابي

الثلاثاء ١١ مايو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
إلهان عمر: ضربات إسرائيل على مدنيي فلسطين عمل إرهابي
المواطن- متابعة

قالت العضوة في الكونغرس الأمريكي، إلهان عمر، إن الغارات الجوية الإسرائيلية التي تقتل المدنيين في قطاع غزة هي بمثابة عمل إرهابي.

الفلسطينيون يستحقون الحماية

وتابعت الأمريكية من أصل صومالي، في تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: الغارات الجوية الإسرائيلية التي تقتل المدنيين في غزة هي عمل إرهابي، الفلسطينيون يستحقون الحماية.

وأضافت: على عكس إسرائيل، فإن برامج الدفاع الصاروخي، مثل القبة الحديدية، غير موجودة لحماية المدنيين الفلسطينيين، متابعة: من غير المعقول عدم إدانة هذه الهجمات في أسبوع العيد.

إلهان عمر ضربات إسرائيل على مدنيي فلسطين عمل إرهابي

ضحايا القصف الإسرائيلي

وارتفعت صباح اليوم الثلاثاء، حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 24 قتيلًا منهم 9 أطفال، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 103 إصابات، وأعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ 130 غارة على القطاع، بحسب موقع روسيا اليوم.

ويسود التوتر في المسجد الأقصى، منذ أمس الاثنين، تزامناً مع دعوات المستوطنين لتنفيذ اقتحامات اليوم في ذكرى ما يسمى توحيد القدس، ورغم أنه لا يزال هناك مصابون داخل الأقصى إلا أن القوات الإسرائيلية تمنع الطواقم الطبية من إخراجهم، بحسب موقع سكاي نيوز.

إلهان عمر: ضربات إسرائيل على مدنيي فلسطين عمل إرهابي

وقد صادرت قوات الاحتلال الإسرائيلية مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية، وذلك مع تجدد المواجهات داخل ساحات المسجد والتي تم فيها استخدام القنابل المسيلة للدموع والصوتية وأطلقت عيارات مطاطية تجاه الفلسطينيين.

إلهان عمر: ضربات إسرائيل على مدنيي فلسطين عمل إرهابي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو طلال

    لالالالالالا هذا ليس ارهاب لأنهم يهود كفار أنجاس من أهل النار ومن يقف معهم في الأمم المتحدة من أمريكا و أوروبا من الكفار و اليهود و النصارى المغضوب عليهم و الضالين . المشكلة عباس الوسخ قبل كم يوم يعزيهم في قتلة الحفل الديني اليهودي الأنجاس !!!!!!!!
    متى يعتبر ارهاب وقتل من غير رحمة إذا كانوا مسلمين القتلة و المقتولين كفار يهود أنجاس مع ريحتهم الكريهة ………… افهموا المعادلة !!!!