ضمن منافسات كوبا أمريكا

باراغواي تمنح تشيلي أول خسارة بقيادة لاسارتي

الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٣ مساءً
باراغواي تمنح تشيلي أول خسارة بقيادة لاسارتي
المواطن - مروة نبيل

نجح منتخب باراغواي في تجاوز عقبة تشيلي، فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات مرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا 2021”.

باراغواي ضد تشيلي

وبدأت مباراة باراغواي ضد تشيلي بشكل سريع، وتمكن برايان سامديو من فض اشتباك التعادل السلبي خلال مشاركته الأولى في كوبا أمريكا 2021، بضربة رأس من كرة ركنية لعبها ميجل ألميرون بشكل مميز.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط منتخب تشيلي وظهر بشكل أفضل، إلا أنه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء عند الدقيقة 58 بعد تدخل قوي من جاري ميديل على كارلوس جونزاليز، نفذها ألميرون بنجاح.

وضغط المنتخبان في الدقائق الأخيرة، أملًا في تسجيل هدف جديد، وطالب كل منهما الحصول على ركلة جزاء، إلا أن الحكم تجاهل مطالبهما، لتنتهي المباراة بتحقيق منتخب باراغواي لفوز هام بهدفين دون رد.

 

باراغواي ضد تشيلي
جانب من المباراة – المصدر @CopaAmerica

تشيلي يخسر مع لاسارتي

ولم يظهر منتخب تشيلي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني مارتن لاسارتي بالشكل المتوقع، حيث إنه تجنب الخسارة في المباريات السابقة، لتكون الهزيمة هي الأولى في 8 مواجهات منذ توليه المهمة.

ورفع منتخب باراغواي الأول لكرة القدم رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بترتيب مجموعته في كوبا أمريكا 2021، فيما تجمد رصيد تشيلي عند 5 نقاط، ليتواجد في المركز الثالث، وضمن الثنائي التأهل رسميًا.

كوبا أمريكا
جانب من المباراة – المصدر @CopaAmerica