المارد الأحمر وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

أول قرار من موسيماني بعد مباراة الأهلي ضد الترجي

الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٨ مساءً
أول قرار من موسيماني بعد مباراة الأهلي ضد الترجي
المواطن - محمد سمعه

اتخذ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قرارًا بالحظر الإعلامي على لاعبي الفريق بعد الفوز في مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي أمس السبت بثلاثية دون مقابل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حظر إعلامي بعد مباراة الأهلي ضد الترجي

وذكر الحساب الرسمي لـ الأهلي المصري عبر “تويتر” أن الجهاز الفني للفريق الأول لـ كرة القدم بالنادي قرر وضع حظر إعلامي على لاعبي الفريق من أجل التركيز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

تدريبات الأهلي المصري
@AlAhly

وواصل لاعبو الأهلي تدريباتهم اليوم الأحد بدون راحة، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي بيراميدز في الدوري المصري المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وكان المارد الأحمر تمكن من الفوز بثلاثية دون رد على الترجي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب السلام في القاهرة، حيث سجل لـ المارد الأحمر كل من التونسي علي معلول ومحمد شريف واللاعب حسين الشحات.

تدريبات الأهلي المصري
@AlAhly

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 

وتأهل المارد الأحمر لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي وللمرة رقم 14 في تاريخه حيث يواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو المقبل في المغرب.

الأهلي المصري - الأهلي ضد الترجي
@AlAhly

إنجاز جديد بـ مباريات الأهلي ضد الترجي

وكان المارد الأحمر نجح في تحقيق الفوز على الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا في دور واحد ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ مباريات الفريقين الإفريقية.