يتواجد في المجموعة الرابعة

اعتماد قائمة الأخضر بالأولمبياد واستبعاد اليامي والدبيش

الثلاثاء ٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:١٤ مساءً
اعتماد قائمة الأخضر بالأولمبياد واستبعاد اليامي والدبيش
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 عامًا، سعد الشهري قائمة الأخضر المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، والتي شهدت استبعاد عبدالرحمن اليامي وخالد الدبيش.

قائمة الأخضر في الأولمبياد

وضمت قائمة الأخضر في أولمبياد طوكيو 2020، 22 لاعبًا، وهم؛ أمين بخاري، محمد الربيعي، زيد البواردي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالباسط هندي، ياسر الشهراني وناصر العمران.

كما شهدت قائمة منتخب السعودية الأولمبي تواجد كل من؛ علي الحسن، سلمان الفرج، مختار علي، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن الخليف، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، سالم الدوسري وعبدالله الحمدان.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الرابعة بمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، حيث سيفتتح مشواره بمواجهة ساحل العاج يوم 22 يوليو، ثم يلتقي ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمباراة البرازيل يوم 28 يوليو.

منتخب السعودية الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي يُغادر إلى رومانيا

ومن المقرر أن تُغادر بعثة منتخب السعودية تحت 23 عامًا، مساء يوم غد الأربعاء، إلى رومانيا، لإقامة المرحلة السادسة والأخيرة من الإعداد لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وتتضمن المرحلة الأخيرة خوض مباراتين وديتين ضد منتخب رومانيا يومي العاشر والثالث عشر من الشهر الجاري، على أن تغادر بعثة الأخضر إلى اليابان مباشرة بعد انتهاء المعسكر للالتحاق بمنافسات الأولمبياد.

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

إقرأ المزيد