“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
باشرت عدد من فرق الاطفاء والانقاذ حادث حريق بعمارة بحي النسيم بجدة وتم اخلاء جميع سكان العمارة احترازيا واخماد الحريق .
وحسب نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم محمد بن عثمان القرني انه ورد بلاغ إلى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة ظهر اليوم الخميس يفيد بوقوع حريق داخل عمارة سكنية بحي النسيم .
وعلى الفور جرى انتقال عدد من فرق الاطفاء والانقاذ وسيارة السلالم بالإضافة إلى المعدات المساندة وعند وصول الفرق تبين وجود حريق بشقة بالدور الأرضي نتج عنه كثافة دخان عالية .
وتم على الفور تم إخلاء جميع سكان البناية وقاطني الشقة وعددهم 15 شخصا عن طريق السلام المتحركة وسيارة السلالم فيما أصيبت امرأتين باختناق تم علاجهما من قبل الهلال الأحمر بالموقع فيما خرج باقي السكان وهم بصحة جيدة ولله الحمد ، وتمكنت فرق الاطفاء من إخماد الحريق تماما.
واتضح أن الحريق شب في مطبخ بشقة بالدور الارضي فيما تضررت باقي الشقة بالاسوداد الكربوني.
وباشر فريق التحقيق إجراءاته في الموقع لمعرفة سبب الحادث.
وحث الدفاع المدني الجميع على ضرورة اتباع إرشادات السلامة الخاصة بالمباني السكنية واستخدام كاشف الدخان ومطفئة الحريق اليدوية والحذر من التمديدات الكهربائية العشوائية .


