وفاة دلال عبدالعزيز شائعة كذبتها أسرتها

السبت ٢٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
وفاة دلال عبدالعزيز شائعة كذبتها أسرتها
المواطن - متابعة

نفت أسرة دلال عبدالعزيز الأنباء المتداولة حول وفاتها بسبب تداعيات إصابتها بفيروس كورونا مؤكدين أنها لا تزال على قيد الحياة وتتلقى العناية الطبية اللازمة.

شائعة وفاة دلال عبدالعزيز 

وكانت إحدى الصحف المصرية المستقلة قد نشرت نبأ وفاة دلال عبدالعزيز وأرفقته بصورة لها عليها علامة الحداد باللون الأسود ليتم بعد ذلك حذف الخبر دون تقديم اعتذار من الصحيفة وهو ما أثار غضب أسرة الفنانة التي ترقد في العناية المركزة منذ أكثر من شهر ولا تدري بنبأ وفاة زوجها سمير غانم.

رد فعل حسن الرداد 

كان الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم هو أول من نفى خبر وفاة والدة زوجته حيث قال :” يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا أى أخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب على المواقع الكبيرة اللى تناقلت الخبر واللى أصبحت بالنسبة لى صحافة صفراء ليس لها قيمة، فالخبر المنشور عن حماتى غير صحيح بالمرة”.

دلال عبدالعزيز

وتابع: “حقيقي عايز أسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه أو ممكن يحصل له إيه على ما يتاكد إن الخبر مش مظبوط؟ مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة”.

غضب رامي رضوان 

أما الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم فقد نفى ما تردد خلال الساعة الأخيرة حول وفاة والدة زوجته موضحًا أن الخبر لا أساس له من الصحة، ومجرد شائعات مغرضة.