بعد انضمامه إلى الهلال

تحديان أمام ماثيوس بيريرا

الإثنين ١٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٤١ مساءً
تحديان أمام ماثيوس بيريرا
المواطن - محمد سمعه

يقترب اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا من المشاركة مع الفريق الكروي الأول بصفوف نادي الهلال، وذلك بعد انضمامه للأزرق قادمًا من نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وكان بيريرا صاحب الـ25 عامًا غاب عن مباراة الهلال ضد الطائي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب عدم قيده بقائمة الفريق الكروي الأول لوجود 7 أجانب.

ماثيوس بيريرا يستعد للمشاركة

ومن المتوقع مشاركة بيريرا يوم الجمعة القادمة، في مباراة الهلال والتعاون بالجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي، مع الاقتراب من التخلص من اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو.

وكان الهلال أنفق 18 مليون جنيه إسترليني لضم بيريرا أي ما يوازي 91 مليون ريال، حيث سيحاول اللاعب البرازيلي إثبات أنه استحق هذا المبلغ عند المشاركة مع الهلال.

بيريرا
بيريرا – المصدر @Alhilal_FC

أما التحدي الثاني أمام ماثيوس بيريرا هو سعيه لإثبات أنه أفضل من الإيطالي جيوفنكو خاصة أن الثنائي يلعبان كجناح أو صانع لعب، وهو ما جعل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم يفكر في التعاقد معه ليكون بديلًا لـ جيوفنكو.

مباراة ودية أمام الدرعية

وبوقت سابق، حدد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم أهدافه من مباراة الدرعية الودية التي تُقام اليوم الاثنين على ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي.

ويسعى المدرب البرتغالي إلى تجهيز كافة العناصر التي لم تشارك في مباراة الطائي بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالإضافة إلى تجهيز البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي حضر مباراة الطائي من مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

إقرأ المزيد